السبت، 12 مايو 2018

تحميل Pes 2006 وتحويله باتش Pes 2018 باصغر حجم وباعلى جرافك

مرحبا بكم اصدقاء في موقع نمر للمعلوميات، سنعرف عليكم في هذة المقالة اللعبة الجماهيرية الاكثر شعبية في العاب كرة قدم الشهيرة وهي المعروفة بأسم معشوقة الجماهير ومن اشهر العاب اولاد ، هي لعبة بيس 2017 Pes 2018 من منا لا يعرف هذا اللعبة الرائعة في كرة القدم فتعتبر اللعبة الرائدة في مجال كرة القدم وتسمي هذة اللعبة بمعشوقة الجماهير لأنها تهتم بمظهر الجماهير والهتافات الخاصة بالجماهيرة و الدخلات الجماهيرية الخاصة بروابط الاولتراس لكل نادي ، وتعتبر لعبة بيس المنافس الاشرس بل والاقوي للعبة فيفا، فهم دائماً في منافسة علي اللقب الاول  






لي تحميل لعبة
من هنا

لي تحميل 
 0_sound .rar

لي تحميل
e_sound .rar











لي تحميل
e_text .rar

لي تحميل
Option+file.

لي تحميل
Pes6 exe and settings .rar

لي تحميل
kitserver .rar




لي تحميل
0_text .rar



لي تحميل 
Setup.rar
Option file

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري